Posts
حضرموت نت‎ shared a link.
24 mins
يافع نيوز – عدن – محمد القادري. سلم أمين عام المجلس المحلي بمديرية البريقة محافظة عدن وليد الحاج علي ، موقع ...
7adramout.net
حضرموت نت‎ shared a link.
25 mins
يافع نيوز – خاص: عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة اللواء/ عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس ...
7adramout.net
Photos
Reviews
4.3
13 Reviews
Tell people what you think
Karam ALhashmi
· January 22, 2018
كنت اطلع واتابع حضرموت نيوز وكانت في رأي جيده جدا اما بعد ان تغير اسمها فلم اتابعها لظروف خاصه بي واليوم اجدها تصدر تحت اسم حضرموت نت ولكن لا أستطيع ان إقيمها من اول نظره كما يقول المثل واحب ان اطلع ع...لى ما تنشره من اخبار عن اليمن بمهنيه وتجرد ومصداقيه عاليه وهذا هو املي وان لا تكون وسيله اعلاميه متحيزة لطرف دون اخر وان يكون إخلاصها لليمن الارض والشعب وان تعمل لتوحيد الشعب اليمني وتقريب وجهات النظر وان تدافع عن تاريخ وثرات وحضارة الشعب اليمني وعن عزته وكرامته وان تقف بصلابه وقوة في وجه من يتطاول على الشعب اليمني شمالا وحنوبا وشرقا وغربي والله يوفقكم ويحفظكم ويحفظ حضرموت واهلها وينصرهم على اعدائهم ! See More
خالد بوسعيد
· January 7, 2018
شي جيد ومقبول لدي جميع الفيات العمريه
سالم سعيد محفوظ باصويطين
· July 10, 2017
اخواني الإعلاميون والشباب الناشط ف التواصل الاجتماعي وأصحاب الأفكار والأقلام الحرة الشريفة الغير متحزبة
بما أن المرحلة المقبلة مهمة وتحمل لنا الكثير من التحديات على الصعيد العسكري والسياسي ...والإقتصادي والإجتماعي وخصوصا العسكري .. بعد أن إنتصر شرفاء هذا الوطن في الكثير من المراحل السابقة ، الآن نحتاج أن نتعرف على بعضنا البعض لنكون قد المسؤولية والتحدي .. وأن نكون موحدين تحت قياده البحسني ف هذه المرحله الصعبه والهامه قد نختلف ضد قرارات هادي ولكن علينا أن نتفق على أمن وأمان حضرموت أولا وعليكم الابتعاد عن التخوين والانتماء إلى ‏‎الاشخاص زائلون ويبقي كل شئ كما هو كل شخص يكتب تاريخه بيده لكن الوطن هو من يصنع لنا حياه الابطال ‏‎ يبقي الوطن علي مر العصور وتتغير الاشخاص لكل زمن رجاله من يخلص ينقش اسمه في الذاكره الادبيه ومن يخون وطنه في مزبلة التاريخ
‏مهما اختلفت مع حاكم او سياسى .... ليس معنى هذا ان تسب وطنك وتحط من قدره .... ‏‎‎نحن بحاجة لتحكيم العقل و الابتعاد عن خطاب التأزيم و التخوين و التطبيل فالمصلحة العليا هي الوطن
الاشخاص زائلون ... ويبقى الوطن .......!!
حضرموت امانه ف اعناقكم جميعا ...
نتمنى من الباري الحفظ والتوفيق والسداد للجميع
See More
Posts
حضرموت نت‎ shared a link.
26 mins
اخبار اليمن - سأكتب دون مجاملة، ولا خوف من أي محسوبية أو انتماء.. بإنسانيتي.. بديني... بضميري.. بوطنيتي.. بانتمائي.. بكل حرف يكتب به الصادقون.. بطل المرحلة، وفارس الكلمة، ....
7adramout.net
حضرموت نت‎ shared a link.
27 mins
اخبار اليمن العاجلة : بوابة حضرموت / متابعات دعا الرئيس المنتهية ولايته لبعثة الصليب الأحمر في اليمن، ألكسندر فيت، جميع أطراف النزاع، للجلوس إلى طاولة الحوار؛ للنظر...
7adramout.net
حضرموت نت‎ shared a link.
28 mins
اخبار اليمن - اتلفت هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة صباح اليوم كميات كبيرة من أكياس الدقيق بميناء عدن ، حيث تم ذلك بحضور مسئولين إماراتيين . وقال مصادر لـ(عدن ال...
7adramout.net
حضرموت نت‎ shared a link.
56 mins
اخبار اليمن - تعرف /كيف تعمل مليشيات الاصلاح بتعز بارهاب موظفي المنظمات الدولية ؟ 'يعمل حزب الاصلاح على ارهاب المنظمات الدولية التي ت...'
7adramout.net
حضرموت نت‎ shared a link.
57 mins
يافع نيوز – خاص: أبرمت حملة الكويت إلى جانبكم مع السلطة المحلية والمؤسسة العامة للمياه بمأرب اتفاقية تفضي في ...
7adramout.net
حضرموت نت‎ shared a link.
58 mins
اخبار اليمن اليوم الأحد 22/4/2018 الميسري: النشاط المستقبلي للشركة اليمنية للاستثمارات النفطية سيحدث نقلة نوعية...
7adramout.net
حضرموت نت‎ shared a link.
59 mins
اخبار اليمن - عناوين بوست../ طالبت رابطة امهات المختطفين المجتمع الدولي التعامل مع المختطفين في اليمن كقضية انسانية بحته بعيدا عن اي حسابات اخرى وتسليط الضوء على ملف ...
7adramout.net
حضرموت نت‎ shared a link.
1 hr
اخر اخبار اليمن - دشن صباح اليوم محمد نصر شاذلي وكيل محافظة عدن في مدرسة الغافقي بمنطقة البساتين مديرية دار سعد حملة نظافة لرفع المخلفات ضمن برنامج النقد مقابل العمل...
7adramout.net
حضرموت نت‎ shared a link.
1 hr
بالصور.. وقفة احتجاجية في تعز للتنديد بجريمة اغتيال 'حنا لحود'
7adramout.net
حضرموت نت‎ shared a link.
1 hr
اخر اخبار اليمن - قام صباح اليوم الأستاذ/حسن عاطف حيدرة رافقه في الزيارة مدير أمن يهر العقيد/علي عبادي ناصر بزيارة إلى مدرسة صالح عبدالحافظ بمنطقة أعلي ضيك من أجل تفق...
7adramout.net
حضرموت نت‎ shared a link.
1 hr
اخبار اليمن اليوم الأحد 22/4/2018 دشن صباح اليوم محمد نصر شاذلي وكيل محافظة عدن في مدرسة الغافقي بمنطقة البساتين مديرية دار سعد حملة نظافة لرفع المخلفات ضمن برنامج النق....
7adramout.net
حضرموت نت‎ shared a link.
1 hr
اخبار اليمن - حضرموت21 حضرموت21 - عين على الحقيقة (حضرموت21) وكالات قال عبدالملك المخلافي وزير الخارجية اليمني نائب رئيس الوزراء اليوم الاحد إنه وجه السلطات المحلية في ....
7adramout.net
حضرموت نت‎ shared a link.
1 hr
اخبار اليمن - تدشين فعاليات اسبوع الاصم العربي بلحج 'دشنت صباح اليوم بملعب معاوية بالحوطة لحج فعاليات ا...'
7adramout.net
حضرموت نت‎ shared a link.
2 hrs
اخبار اليمن اليوم الأحد 22/4/2018 اطلع اليوم الاخ رائد الجريبي وكيل لشؤون الجزر وقائم بإعمال وكيل أول محافظة سقطرى على نشاط مستشفى الشيخ...
7adramout.net