Photos
Videos
ربنا يطلعلك من المحنة دى على خير يا مصر
3
1
الكل يحب مصر
1
Posts

لكل صاحب عقل

طبعا
انتظرت ان اسمع من الابواق الاعلامية التى من المفترض أنها مؤيدة لاستقلال الدولة وسيادة قرارها انتفاضة ضد الامارات بسبب تدخلها فى الشأن المصرى وتصريحات مكتوم إلا اننى تذكرت المثل القائل الدراهم مراهم
أيها الناس ما لكم كيف تحكمون ؟

أراد الرئيس مرسى ان يكون فارسا طبقا للتسريب الاخير وهذا اغضب الكثيرين وقرروا معاقبته

Posts

اغانى ثورية مؤيدة للشرعية mp3
1_ ثورة دى ولا انقلاب
http://www.gulfup.com/?aQ1CBR ايقاع
بدون ايقاعhttp://www.gulfup.com/?idwWbQ
2_إرفع راسك فوق أنت مصرى لا للفلول رئيسنا مرسى...
http://www.gulfup.com/?nclyVl
3_ثورة مع الشرعية
http://www.gulfup.com/?0w06H2
4_يا رابعة شدى الحيل
http://www.gulfup.com/?I3Msft
5_ يا مرسى اتوكل على مولاك
http://www.gulfup.com/?ONItVG
6_Lil Essam - Ded ElEn2lab أغنية راب
http://www.gulfup.com/?Ld9EcE
7_اهاجر واسيبك لمين.
http://www.gulfup.com/?KyWDi3
8_مصر اسلامية.
http://www.gulfup.com/?D7n6k3
9_اغضب لمصر.
http://www.gulfup.com/?qCREc4
10_تتشل الايادى .
http://www.gulfup.com/?CQmNnN
11_اثبت مكانك هنا عنوانك.
http://www.gulfup.com/?U9YIOm
12-وهانوا عليك , غناء محمد عباس.
http://www.gulfup.com/?Uolgnz
13-قولهم ان انا اخوان.
http://www.gulfup.com/?QVhdui
14_اغنية الشهيد انا هنا حى.
http://www.gulfup.com/?VhiXos
15_انا اللى هتفت سلمية.
http://www.gulfup.com/?quWYtg
16_اغنية السيسى القاتل
http://www.gulfup.com/?yZcccO
17_ملعون ابوك يا سكوت.. يسقط حكم العسكر
http://www.gulfup.com/?Hnvugh
18_نشيد -- سوف نبقى هنا -- جميل جدا و رااائع
http://www.gulfup.com/?9LTuBT
19_راب اغنية حرية من رابعة العدوية جامد
http://www.gulfup.com/?ksD4Q1
20_اقوى اغنية راب ضدد الاعلامييين.
http://www.gulfup.com/?qqP9m7
21_اغنية شعبى ارحل يا سيسى.
http://www.gulfup.com/?vMzPFp
22_تاجر دين !! - عبدالله الشريف.
http://www.gulfup.com/?7T7SkP
23_احنا ولاد الشهيد احنا ولاد البطل.
http://www.gulfup.com/?UVKDqP
24-اخى انت حرا وراء السدود
http://www.gulfup.com/?bkUFpZ
25_الله اكبر فوق كيد المعتدى.
http://www.gulfup.com/?FCcsmJ
26_زعلان عليكى يا مصر انشودة رائعة
http://www.gulfup.com/?dD3tcw
27_املأ الميادين.
http://www.gulfup.com/?1v2KRp
28-احكى يا زمان.
http://www.gulfup.com/?EUsrNO
29_الشعب بيهتف من الميدان يا مرسى يا رئيسى.
http://www.gulfup.com/?mpy77R
30_يكفى الالم.
http://www.gulfup.com/?aDAKjU
31_شمس الحق.
http://www.gulfup.com/?tcwMIW
32-فخر ليا اموت شهيد_ياسر ابو عمار
http://www.gulfup.com/?qpT88o
33_حورية وطن _اغنية لحرائر مصر
http://www.gulfup.com/?8jsV4E
لحد امتى يبقى سايح دمنها.
http://www.gulfup.com/?Yc79hg
34_أغنية (دم ولادك غالي) محمد عباس
http://www.arabs-up.com/V1384347
35_اقوى قصيدة من عبدالرحمن يوسف للسيسى الخائن روعه
http://www.arabs-up.com/V1384348
36_الصبح طالع مهما الليل يطول _ التراس نهضاوى
http://www.arabs-up.com/V1384349
37_عبدالفتاح عوينات - يا مصر شدي الحيل
http://www.arabs-up.com/V1384350
38_اغضب فإن الله لم يخلق شعوباً تستكين
http://www.arabs-up.com/V1384351
39_قصيدة شيء من الخجل في وجه من ترفعون السلاح
http://www.arabs-up.com/V1384353
40_يا جحيش...أحلي أنشودة علي الخائن السيسي.
http://www.arabs-up.com/V1384355
41_كلاب الانفلاب - باند صوت الشارع _ [الأغنيه الرسميه لدعم الشرعيه]جامدة جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا

See More
ثورة دى ولا انقلاب
gulfup.com
كلمات فى حب مصر‎ updated their cover photo.
No automatic alt text available.
It looks like you may be having problems playing this video. If so, please try restarting your browser.
Close
الرقابة الثورية‎ is with Eman AL-tubay and 23 others.

شارك بسرعه و افضح عناصر من الجيش المصري ترتدي جلابية صعيدي فوق ملابسه الميري العسكري و يضربون الرصاص الحي على المعتصمين ليقتلوا و يعتقلوا و ينتهكوا كل حقوق الإنسان و يعتدون على كرامتهم

اشتـــــركـ ليصلك كــل جديد من الحصريات اول بأول http://www.youtube.com/user/EgyTube07 الانبا مكاريوس اسقف المنيا وتصريحات عاجله منه عن حرق الكنائس التى حدثت...
youtube.com

كيف تصنع مذبحة ناجحة؟
(أنصح الجميع بقراءة هذا المقال للدكتور علاء الأسواني و الذي كتبه في وقت سابق (١٤ مايو ٢٠١٢) ؛ فهو أصدق وصف على ما فعله إنقلاب ٣ يوليو "الإنقلاب العسكري الدموي")
نص المقال :
كيف تصنع مذبحة ناجحة؟
الأمر ليس سهلا، لأن المذبحة الناجحة تحتاج إلى دراسة وخبرة وعمل منظم. المذبحة أشبه بعملية جراحية يتوقف نجاحها على مهارة الجراح ودقة تشخيصه وقدرته على استعمال أصابعه بطريقة صحيحة وفعالة. الخطوات التالية ضرورية لصناعة مذبحة ناجحة:

...Continue Reading

مسلسل معروف ومفهوم ومفقوس
ــــ

اخلاء الاقسام
،...
حرق الكنائس
،اطلاق البلطجية
والمساجين نشر الرعب فى الشوارع

وبعدين جماعة الاخوان ارهابية ندعو الشعب للتخلص منها

وبكدة نضرب ثلاثة عصافير بحجر واحد
نمكن الانقلاب
ـــ
نبيد الاخوان
ـــ
نغطى على المجزرة الشنيعة

ـ
ـ
ـ
ــ
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ وتوتة توتة فرغت الحدوتة
وطبعا ملتوتة على الظالمين اللهم رد كيدهم وثبط همتهم وافشل عزيمتهم وشل تفكيرهم وخذهم اخذ عزيز مقتدر

See More

مسلسل معروف ومفهوم ومفقوس
ــــ

اخلاء الاقسام
،...
حرق الكنائس
،اطلاق البلطجية
والمساجين نشر الرعب فى الشوارع

وبعدين جماعة الاخوان ارهابية ندعو الشعب للتخلص منها

وبكدة نضرب ثلاثة عصافير بحجر واحد
نمكن الانقلاب
ـــ
نبيد الاخوان
ـــ
نغطى على المجزرة الشنيعة

ـ
ـ
ـ
ــ
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ وتوتة توتة فرغت الحدوتة
وطبعا ملتوتة على الظالمين اللهم رد كيدهم وثبط همتهم وافشل عزيمتهم وشل تفكيرهم وخذهم اخذ عزيز مقتدر

See More

توثيق مجزرة اليوم - أنشرها

فيديوهات وصور فض اعتصام رابعة والنهضة 14 08 013

الفيديوهات:...

Continue Reading

الى المدعو احمد الطيب

عرفنا منذ نعومة أظفارنا ان الازهر كان منبعا عالميا للعلم والحضارة الاسلامية التى تدعو للعدل لا الجور
كما كان نقطة محلية لبدء الثورات ضد الاحتلال والجور والظلم محليا كان او خارجيا
اما انت فقد نزلت بالازهر وعلمائه الصامتين امثالك الى ادنى المراتب ...
عفوا احمد الطيب فلقد استقال البرادعى العلمانى احتجاجا على المجزرة
عفوا احمد الطيب لقد ادانت كبرى الدول العلمانية هذه المجزرة
عفوا احمد الطيب لقد اخبرتنا بعدم معرفتك للمجزرة الا من وسائل الاعلام فماذا انت فاعل او بالاحرى ماذا فعلت ؟

See More
سبب واهمية هذه العريضه تكمن في ثقة الشعوب في ان كل من يستبيح دماء الشعوب سوف يلقي عقابه في الدنيا مثلما سيلقي يوما عقابه الاكبرعند الخالق السيسي قام بانقلاب عسكري علي رئيس شرعي للبلاد ثم قام بتصفيه المعارضين باعتقال المئات منهم بدون اي مبرر قانوني كما اغلق جميع القنوات التليفزيونية المعارضه لهذا الا...
avaaz.org

والله لا يحزننى منظر الشهداء اليوم فنحسبهم بخير والله حسيبهم ولطالما تمنوها فنالوها ان شاء الله بقدر حزنى على ابناء وطنى الذين ابدوا فرحتهم بما حدث اليوم واقول لهم ولمن نزل التحرير يفوض السفاح والله الذى لا اله غيره فان المذبحة كانت قادمة بتفويض او غيره ولكن شاءت ارادة الله ان يقسم الوزر بينكم
وبين مرتكبيه هذا وأفوض امرى الى الله

حسبنا الله ونعم الوكيل

ما التقدم الذى حدث لمصر منذ شهر وحتى الان فى حكم السيسى ||

هل عاد الامن والامان لمصر من جديد ؟

هل تم حل أزمة ارتفاع الاسعار ؟

...

هل تم أزمة اتقطاع المياه ؟

هل تم حل أزمة القطارات ؟

هل تم اقرار قانون الحد الادنى والاقصى للاجور ؟

هل عادت السياحة لمصر ؟

هل عادت الاستثمارات لمصر ؟

هل انتعشت البورصة ؟

هل تم اعطاء فرصة للشباب لتجربة المشاركة فى ادارة الدولة ؟

هل تأمن على بنتك فى الشارع بعد الساعه 11 مساءا ؟

هل تم حل مشكلات المرور وتأخر المواصلات والقطارات ؟

See More

القوات المسلحة لن تشارك فى السياسة ولا ترضى أن تخرج عن دورها المرسوم لها فى الفكر الديمقراطى الأصيل النابع من إرادة الشعب